أسرع تلاثة متصفحات للأنترنت على الأندرويد

بعد تجربتي الشخصية لعدة تطبيقات لتصفح الأنترنت،أردت أن أشارككم اليوم تجربتي مع أفضل تلاثة تطبيقات لتصفح الأنترنت بسرعة فائقة على الهواتف التي تعتمد نظام أندرويد.


من بين هاته التطبيقات نجد في المرتبة الأولى،حسب تجربتي Slimperience هذا التطبيق المجاني الذي يعد من أفضل تطبيقات تصفح الأنترنت التي قمت بتجربتها لحد الآن.إذ يمتاز بسرعة فائقة في عرض المواقع,مع أن حجمه لايتجاوز 400 كيلوبيت و مع ذلك إنه يتوفر على العديد من الأدوات، كتغيير المظهر و اللون والصفحة الرئيسية...

و نجد في المرتبة الثانية تطبيق UCbrowserMini أيضا هذا التطبيق مجاني و كانت لي معه تجربة رائعة،إذ يمتاز بسرعة عالية في تصفح المواقع لكن المميز في هذا التطبيق أنه يأتي بخاصيات رائعة كخاصية التصفح الليلي و خاصية التصفح المتستر وأيضا به أداة لقراء كود ال QR،كل هذا مع حجم لايتجاوز 1,5 ميجابيت.

و نأتي للمرتبة التالثة التي نجد فيها تطبيق Opera Mini هذا التطبيق الغني عن التعريف،كذلك هو تطبيق مجاني و يمتاز بسرعة عالية،و المميز في تطبيق Opera Mini هو أنه تأتي معه أداة افتراضية لمنع الإعلانات،حجمه لا يتجاوز 3,5 ميجابيت.

وكما قلت لكم في البداية أن هاته التطبيقات مرتبة حسب تجربتي الشخصية المتواضعة لا غير.فإن كانت لك تجربة مع تطبيقات أخرى فلا تبخل بمشاركتها معنا.

روابط التطبيقات:
Slimperience
UCbrowserMini
Opera Mini

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2016